هه‌واڵ
ڕاپۆرتی تایبه‌ت
سیاسه‌ت
‌‌‌ئابووری
‌فه‌لسه‌فه‌
تیۆری‌
‌ته‌نز‌
ئه‌ده‌ب و هونه‌ر
‌‌‌زانست و ته‌کنه‌ڵۆژیا‌
ده‌سه‌ڵات ‌‌
ئۆپۆزسیۆن
ئه‌نتی کاپیتاڵیزم ‌
‌مقالات عربیة
‌مقالات فارسی‌‌
‌ ‌English articles
‌وه‌رگێڕان ‌
‌کتێبخانه‌
‌‌
<June 2018>
SuMoTuWeThFrSa
272829303112
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
1234567


دوو کوردستانپۆست             



ئەو ڕابەرە گەنجەی جیهانی سەرمایەداری لیبراڵی هێنایە لەرزە !


دوایین فێڵی مێژوویی جه‌لال تاڵه‌بانی – نه‌وشیروان مسته‌فا له‌ کورد " لیستی گۆڕان "ه‌!


ژنی دیکتاتۆرە عەرەبەکان خەریکی چین؟

داڕمانی یۆرۆ، داڕمانی یەکێتی ئەوروپا


Title
ايها الفاشيون البرزانستانيون من ارتكب هذه المجزرة في كركوك تقتلون القتيل وتسيرون في جنازته


img8/6/2012 12:00:00 AM
سليم بولص:

البرزاني والطالباني منذ عام 2003 يمارسون عمليات ذبح وقتل العرب والاشوريين واليزيديين ولم تتوقف بضراوتها الى هذا الحين في شمال العراق ، ففي وسط وجنوب العراق تنتشر المفخخات لتفخيخ المواطنين وثرم لحومهم وتفحم عامهم .. يشرف عليها كل من القتلة المجرمين نوري المارقي والنجيفي والعلاوي والهاشمي والجلبي والحكيم والصدر . هؤلاء الجزارين اعتادوا على ارتكاب مثل تلك الجرائم الفاشية ، والتي تتم بشكل منظم وبفعل ذوات الخبرة . لو قتل برزانيا او طالبانيا واحدا يكشف نظام البش جزارين عن مرتكبيا في الحال ، اما حيال مثل هذه الجرائم الوحشية يلزمون الفاشيون الصمت و تخرس السنتهم ويقفزون من فوقها كانما لم يحدث ما حدث .

يول انت يا برزاني السفاح اقرىء هذه الجريمة البشعة كما نقلتها مواقع عراقية عديدة نص الخبر....كالتالي .

((هزت جريمة بشعة اوساط مدينة كركوك، الليلة الماضية، حيث تم العثور على عائلة، ذبحت جميع افرادها، بطريقة وحشية في منزلهما، الكائن في منطقة طريق بغداد جنوب مدينة كركوك.

وتضم العائلة المفجوعة كل الاب ويدعى هاشم فاضل عباس والام وابنتيهما ؟؟؟؟؟؟

جريمة اخرى.

(( مجلة عشتار – خاص \ طالت ايادي الغدر والارهاب الاسود الشهيد الاعلامي غزوان انس في منزله وعلى يد عصابة همجية

متشرذمة سطت على منزله الكائن في نينوى، والجدير بالذكر ان والدته وزوجته وطفله الذي لايتجاوز عمره أربعة أشهر ايضا اصيبا بجروح مختلفة ؟؟؟؟؟؟؟

اي سفاح وجبان ارتكب هذه المجزرة الوحشية ، ذبح افراد هذه الاسرة العراقية المسكينة ، اشباهكم العصابات السلفية الفاشية في سوريا يذبحون الاطفال والنساء علنا ايضا ، انتم تؤامين برزانستان من الطينة الوحشية ذاتها يا سفاحين ، كل الجرائم التي ارتكبت ضمن مناطق حكمكم الدكتاتوري الفاشي الاسود تطمطمونها وتغطونها عن انضار الراي العام العراقي والعالمي ، بغية تشريدهم عن شمال العراق هذه هي الحقيقة ، من يحاسبكم او يحاكمكم على الاف الجرائم التي ارتكبتموها في شمال العراق بحق القوميات الاخرى في شمال البلاد الامبريالية الامريكية واسرائيل تقف خلف ظهرانيكـم ، والصحافة الكردية الشوفينية صحافة ماجورة تستلم ما تسمونها دفاتر.. رزمات من الدولارات التي حجرة ظمائرها وقلوبها وهي الاخرى تتهرب عن النطق بالحقائق . باستثناء موقع كوردستان بوست انفو الذي يعمل على تعريتكم بلا هوادة وبجراءة فائقة . الحرب الثورية هي الكفيلة بتاديبكم وقير نظامكم الاسود