هه‌واڵ
ڕاپۆرتی تایبه‌ت
سیاسه‌ت
‌‌‌ئابووری
‌فه‌لسه‌فه‌
تیۆری‌
‌ته‌نز‌
ئه‌ده‌ب و هونه‌ر
‌‌‌زانست و ته‌کنه‌ڵۆژیا‌
ده‌سه‌ڵات ‌‌
ئۆپۆزسیۆن
ئه‌نتی کاپیتاڵیزم ‌
‌مقالات عربیة
‌مقالات فارسی‌‌
‌ ‌English articles
‌وه‌رگێڕان ‌
‌کتێبخانه‌
‌‌
<June 2018>
SuMoTuWeThFrSa
272829303112
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
1234567


دوو کوردستانپۆست             



ئەو ڕابەرە گەنجەی جیهانی سەرمایەداری لیبراڵی هێنایە لەرزە !


دوایین فێڵی مێژوویی جه‌لال تاڵه‌بانی – نه‌وشیروان مسته‌فا له‌ کورد " لیستی گۆڕان "ه‌!


ژنی دیکتاتۆرە عەرەبەکان خەریکی چین؟

داڕمانی یۆرۆ، داڕمانی یەکێتی ئەوروپا


Title
مهلا يا درهم صالح لاحقا بلطكيتكم ستواجه قازوق


img12/8/2012 12:00:00 AM
سليم بولص:

قبل ان اواصل ردعك يا درهم صالح خير لكم ان تلحقون لنجدة مرسي واخوانكم السلفيين في مصر، وهم يواجهون غضب كاحي وكادحات مصر ، لملموا مرتزقتكم البيش حجوش واتجهوا نحو مصر، طائرات عثمانية جاهزة لنقلكم الى هناك ، من هناك تونس قريبة ايضا الاخوان السلفيين يواجهون غضب كادحي تونس .. مهلا غدا كادحي شمال العراق والعراق سيثوروا يوجهوهكم ويجعلو من شمال العراق والعراق مقبرة لكم ولنوري المارقي ولاسيادكم الامبرياليون ..

بين حين واخر يخرج بلطجي ويقذف القاذوران من فمه يوم مسعور البرزاني ويوم جلال دولار ويوم ادهم البرزاني الجاهل ويوم كوسرة وملا بخيار وعدنان مفتي ونيوشروان البرزاني وفاشيين اخرين , الان نحن نقارع نصريحات القزم الماسوني درهم صالح طبعا العنجهية والبلطجة وقذف القاذورات من الافواه لم تنفع في الامس علي كمياوي وصدام حسين وبرزان التكريتي وعزة دوري وطه الجزرواوي حتى تنفعكم انتم .. طبعا انتم من اشباههم .

بلطجية الامس كانو يتناغمون بمشروع عربستان وانتم تناولتم مشروع برزانستان وطالبانستان ـ موردستان .. كما ادركنا ان الحرب وضعت نهاية الزمرة البعثية العربستانية .. والحرب وحدها ستاتي بنهايتكم لاحقا ايضا ، يشهد التاريخ ان الفاشية عبر التاريخ في بلدان مختلفة لن تسقط من تلقهاء ذاتهــا دون حرب يا درهموا صالحو .. الحرب لامحالة ستحفر قبوركم .. شاهدتم الفاشي المقبور صدام حسين جند شباب العراق وشيوخها بلغ تعداد المجندين للحرب انذاك 17 مليون مجند دعمته دول القوة والمال ـ الامبريالية العالميـــــة ـ بالة الحرب والدمار .. مع امتلاك ابن عوجة المقبور تلك القــوة الجبـــــارة كانت دون جدوى ففي الايام الاولى من الحرب هزمت تلك القوة الجبارة واندحرة شوفينيته البعثيين وزعيمهم الذي كان راكب راسه .

يول درهم صالح ومن معك من البلطجية الاغبياء راكبين روؤسكم ، اتعلمون السباب الرئيسي دحر صدام وحزبه الفاشي ..اقولها لكم بالحرف الواحد وان تغشمون روحكم وانتم تدركون الامر بحقيقته نظام صدام كان مرفوضا من قبل الشعب العراقي . ويتمنى الشعب العراقي التخلص منه انذاك لكونه ارتكب ابشع المجازر بحق هذا الشعب المظلوم ، استخدم القوة لارهاب هذا الشعب .. وانتم ايضا ممقصرين سبقتم ابن عوجة في ممارسون سياسة التنكيل والارهاب ضد سكان شمال العراق ،انتم من قتل عشرات الالوف من النساء وعشرات الالوف من كادحي الاكراد ، ومارستم جرائم الابادة الجماعية ضد الاشوريين واليزيديين البابليين .. سرقتم المال العام ، مافيكم واحد لم يسرق مئاة الملايين من الدولارات , كل فرد منكم وضعت في خدمته بيوت خاص للدعارة حتى يمارس غريزته الحيوانية على مفاتن النساء الفقيرات والمسحوقات ـ لقــــد اغتصبتم اراضي وممتلكات الفلاحين الفقراء قسرا . وتتاجرون بالممنوعات والممسوخات .. كل فرد منكم يمتلك قصور وعمارات فخمة وشركات واسهم في الشركات العالمية / تلك الجرائم الفاشية والنصب والاحتيال يراها القاصي والداني والناس يشاهدون كل ذلك بام عينهم . و من يتكلم او يكتب عبارة بهذا الصدد تسحفونه في الحال .

هذا شكل نظامكم الفاشي الدموي نظام الانحطاط ، الشعب العراقي بصورة عامة وشمال العراق بصورة خاصة يتمنون لكم السقوط والاندحار والموت اليوم قبل غد .. لم يبقى معكم سوى ارهاط من المرتزقة و الانتهازببن وافرد الجحوش من يقايا الافواج الخفيفة و الريفيين الذين نقلتموهم من الريف نحو المدينة ليس لهم مورد رزق سوى مرغمون الا نخرط في سلك العسكر والشرطة الفاشية لحراسة نظامكم الدموي الاسود او الجوع يفتك بهم ، هؤلاء الريفيين الضحايا تسمونهم بالبيش مركا والناس يلقبونهم بالجحوش , حتى اسر الشهداء لم يفلتوا من قمع نظامكم الشبه الاقطاعي الفاشي ومن اغصاب ممتلكاتهم وهتك بناتهم ونسائهم ، نظامكم مكمل لسلالة هولاكو وجنكزخان لاتعرفون الحدود في الجريمة بلطجية وجزارين نظام الدعارة .

درهم صالح اليوم تجندكم تركيا السلفية بمثابة جحوش لاستعادة العثانية الجديدة هيمنتها على العراق للدفاع عن مصالحها في العراق ، عبر السلفية الخرافية كوسيلة تجعلكم تركيا جحوش بامرتها .. اذا شعرت تركيا باي خطر يهددها بالدمار ستسحب يدها عنكم وعندها ستواجهون مصيركم الاسود ..

 

اخوكم في البلطجة نوري المارقي تجنده ايران للحفاض على هيمنتها الصفوية على العراق .. حقا انتم راكبين رؤوسكم ، الحرب العدوانية ليست هينة فيها احداث وتغيرات تكتيكية واعلامية سريعة وتقلبات تحدث يسرعتها خارج ارادتكم . ومن المحتمل ان تباد جيوشكم الفاشية ، كما ابيد جيش البعثيين في الكويت .. هذا ما كان لا يتوقعه صدام ولكنها كانت تجربة مريرة له ولكل غبي انتم اغبى من صدام الذبن سقطوا كبش الفداء غالبيتهم من ابناء العمال والفلاحين الفقراء

انها حرب نظامية قادمة تدق لها طبولكم لو اشتعلت ستدخل بها الة الدمار بكل اصنافها ثمنها دم العراقيين ونفط العراق . عار يلف بعض الاعلاميين الانتهازيين الاكراد المتعصبين الرجعيين يضعون نشاطهم الاعلامي الشوفيني في خدمة الفاشية ..

في الامس كادحي الاكراد كانو متعاطفين معكم عن جهل ، مساكين كانوا مخدوعين بالنظريات العرقية الفاشية التي ضحكتم بها على ذقونهم ، حينما حل نظامكم الدكتاتوري الفاشي حاكما ، تعرضوا للقمع والارهاب من قبل جحوشكم وقتلتم نسائهم وهتكتكم اعراضهم والان تلك فرصتهم سيقفوا موقف المتفرج وهم يتمنون لكم الموت ، وانتم ستذوقون قازوق الحرب النظامية التي تضع نهايتكم الويل لكم والان تنتظرون مصيركم الاسود.