هه‌واڵ
ڕاپۆرتی تایبه‌ت
سیاسه‌ت
‌‌‌ئابووری
‌فه‌لسه‌فه‌
تیۆری‌
‌ته‌نز‌
ئه‌ده‌ب و هونه‌ر
‌‌‌زانست و ته‌کنه‌ڵۆژیا‌
ده‌سه‌ڵات ‌‌
ئۆپۆزسیۆن
ئه‌نتی کاپیتاڵیزم ‌
‌مقالات عربیة
‌مقالات فارسی‌‌
‌ ‌English articles
‌وه‌رگێڕان ‌
‌کتێبخانه‌
‌‌
<August 2018>
SuMoTuWeThFrSa
2930311234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930311
2345678


دوو کوردستانپۆست             



ئەو ڕابەرە گەنجەی جیهانی سەرمایەداری لیبراڵی هێنایە لەرزە !


دوایین فێڵی مێژوویی جه‌لال تاڵه‌بانی – نه‌وشیروان مسته‌فا له‌ کورد " لیستی گۆڕان "ه‌!


ژنی دیکتاتۆرە عەرەبەکان خەریکی چین؟

داڕمانی یۆرۆ، داڕمانی یەکێتی ئەوروپا


Title
حملة اممية للدفاع عن مدينة عنكاوة وسكانها المسحوقين


img12/22/2012 12:00:00 AM
سليم بولص:

منظم الحملة الثــــورية
في بداية انطلاقة حملتنا الثورية التي ستتخذ طابع اممي يتم من خلالها توجيه دعوى الى الكتاب والاعلاميين العراقيين والعرب الاخيار وموقع كوردستانبوست انفو ومناشدة الراي العام العالمي والمنضمات والصحافة العالمية ذات الشاءن بحقوق الانسان النظرية التى دوخوا بها العالم بغية التظامن مع سكان عنكاوة الاشورية والناس المسحوقين والمظلومين في مدينة عنكاوة الوقعة في شمال العراق ، بدورنا نناشد العراقيين الاخيــــار للتضامن والعمـــل مع حملتنا الثورية .. التي ستتخذ افق واسع في الدفاع عن المدينة المذكورة من هجمة عملاء اسرائيل البرزاني والطالباني البربرية .. هذه المبادرة تسهم في عملية استنهاض الروح الثورية لدى المواطنين في بقية المدن المنكوبة في شمال البـلاد والعراق برمته ..
مع هذا نوجه ادانة للنظام الدكتاتوري الفاشي بزعامة المجرم نوري المالكي في تواطئه مع المجرمين الفاشيين مسعور البرزاني وجـلال الطالباني في حملاتهـم البوليسية الهمجية ضد سكان هذه المدينة ، واللا ابالية لما يحصل هنــاك اومراقبة الوضع الماساوي الذي يجتاح سكان هذه المدينة لما تتعرض له المدينة الباسلة الصامدة بوجه فاشية البرزاني والطالباني وحزبيهما الدمويين حزبا البيش وواوية على غرار جحوش القاعدة وحزب البعث الفاشي ..
لقد تعرضت جميع اراضي سكان هذه المدينة الى الاغتصاب من قبل عصابات البرزاني القزم المفترسة وعصابات الطالباني الظلامية ، هكذا تم و يتم توزيع تلك الارضي المغتصبة مجا نا لكلاب البرزاني والطالباني عبر مجرمي وخونة المدينة والعراق من ـ مدراء نواحي المدينة ـ وصعاليك البلدية واللجنة المؤلفة من بعض النصابين والمحتالين والحرامية على التوالي وهم من عناصر الباراستن مخابرات البرزاني الصهيوني ، وباشراف جحوش باراستن مخابرات حزب البعث البرزاني القذر ، وكلاب العصاييش مخابرات حزب البعث الصهيوني الجلالي تسمى باساييش ايضا ، كان بالضرورة ومن واجب ان تتدخل السلطة الفاشية القابعة في بغداد لمراقبة الوضع هناك بغية ايقاف جرائم البرزاني والطالباني ضد سكان هذه المدينة اولا واستعادت الحق لاصحابه ثانيا ، نظام بغداد الفاشي يخشى زحف المخطط الاسرائيلي عبر قطعان جحوش البرزاني للسيطرة العسكرية على العراق .
ان صمت المطبق على دولة اللاقانون الفاشية ازاء جرائم المنفلتين المجرمين البرزاني والطالباني بحق سكان هذه المدينة الباسلة يتطلب الوقوف عندها . والى اي حد بلغت ذروة تطاول البرزاني والطالباني على سكان هـــــــذه المدينة الحضارية والعـــــــراق برمتها .. ينبغي تصديهم بقوة .. الا ان السلطة الفاشية المركزية في بغداد تاخذ موقف الصمت واللا ابالية ازاء كل تلك الجرائم اليومية لاشباههم الحرامية في عنكاوة ، لابد ان يدركو الحقيقة عنكاوة مدينة عراقية .. ما تتعرض له عنكاوة وهي بمثابة اساءة للعراق والشعب العراقي برمته .. وسلطة بغداد الفاشية لاتريد كشف عن مزعطة ما يسمى بالدستور المتفق مع خارطة سايكس بيكو قاصد تقسم العراق وفق رغبة اسرائيل وهذا الدستور الظلامي الاسود كتب با لإنجليزية وبأشراف يهودي مدعو " نوح فيلدمان " ـ لقد ايده التيــار التحريفي المتصهين وبقية احزاب السلطة الفاشية العراقية المتورطة بدستور المذكور . الكل يريدون تغطية عمالتهم للصهيونية ، البرزاني ينوي منذ اللحظة الاولى ابادة الاشوريين واليزيديين والعرب لما لحقت روسيا ببغداد لصد خطة اسرائيل غزو العراق وتدميره عبر البرزاني والطالباني ، بهذا احبطت محاولات البرزاني واسياده في تل ابيب وواشنطن بتوازن القوى بعد اعلان روسيا التعاون العسكري مع سلطة بغداد الرجعية تم قصقصت اجنحة البرزاني وتركيا فتراجع البرزاني مندحرا عن خط المواجهة .
البرزاني يستخدم عرض العضلات لتخويق الناس ونشر الرعب بقلوب سكان هذه المدينة الباسلة بالذات من خلال عصاباته الدموية المارقة من جحوش البيش كلاب . بهدف اخماد صوت سكان المدينة وارغامهم الركوع لنظرية برزانستان الصهيونية .. لقد صرف هذا السفاح قصارى جهده بغية صهينة سكان هذه المدينة ، لكنه اندحر امام صمودهم ومقاومتهم الباسلة .. واجه عدم رضوخهم لمشروعه الصهيوني الوسخ مشروع فيلدمان اليهودي باستثناء الانتهازببن والمرتزقة من سكان المدينة سنكشف لاحقا عن اسمائهم ..
الان حان الوقت لكشف الغطاء عن جرائم ها ذين المجرمين الماسونيين الدمويين على افعالهم الشنيعة السوداء في عنكاوة منها الضغط على تكريد سكان هذه المدينة الباسلة بالعنتكة والتهديدات والارهاب ، لذا على السلطة الفاشية المركزية في بغداد حماية سكان هذه المدينة وحراسة ممتلكاتهم التي تتعرض للاغتصاب والسلب والنهب على يد جحوش البش بش مركا المجرمين .
انها ماسات في الواقع اغتصب صدام المجرم اراضي واسعة في غرب عنكاوة جعل منها مطار حربي لطائرات هيلو كوبتر الحربية وطائرات نقل الموؤن الحربية وقطع الغيـــــار ، وبعد اندحار شقيقهم في الجريمة وضع البرزاني والطالباني يدهما على الارض المغتصبة وجددوا اغتصابها تارة اخرى حتى جعلوا منها مطار مدني يحصدوا منه مبال .غ خيالية. ولم يعوضوا حتى الان اصحاب الارض الحقيقيين قرشا واحدا . من ضمن الاراضي المغتصبة قطعة ارض تعود لاسرة الشهيد سوران الشهيدة .. الشهيد سوران الماركسي الثوري كان معروف على مستوى شمال العراق ولدى البروليتارية في شمال العراق ، لقد تم تصفية حياته بمؤامرة مشتركة بين الطالباني وصدام حسين بتنسيق مخابراتي بين مخابرا ت الطرفين .
من ماسات سكان هذه المدينة يتعرضون مواطني المدينة اثنــــــاء مراجعتهم لاي موؤسسة كانهم يراجعوا دائرة المخابرات لانجاز معاملتهم ، هنا يواجهون ابشع اشكال المحاربة النفسية والقمع النفسي في تلك الموؤسسات الفاشية ، التي تتحكم فيها موضفين بوليسيين ارهابيين حرامية من صنف الباراستن و الاساييش ، يلقبونهم بالبش مركا تحت هذا الضغط المراجع يمد بده ويخرج من حقيبته رزمة من الدولارات رشوة يدفعها لبوليس مركا حتى ينجز الموظف البوليسي معاملته ، وحينما يضع البوليس مركا رزمة الدولارات في حقيبته يقول ـ باشا كاكا سبي ورا ـ يعني جيد كاكا احظر غدا , ولربما تلك ـ السبي ـ تمتد الى سنة او سنتين ، هذا هو قانون الغاب ، فوضى عارمة بحكم الظلاميين ممن عادو للتو من مدافن التاريخ يتحكمون بحيــــات الناس . بستهترون بقوانين المجتمع ويستهزئون بالمواطنين ويستفزون مشاعرهم ..
ففي هذه الايام تقوم هذه الزمرة الفاشية من المجرمين بتوزيع قطع الاراضي المغتصبة من سكان المدينة لجحوشهم من المرتزقة والانتهازيين لا لسكان المدينة ، البرزاني والطالباني اشد تفسخا وقذارتا من صدام .. جحوش البيش مركا اشبه بشرطة امن البعثيين واشد انحطاطا وتفسخا وتخلفا من اشقائهم البعثيين.
نداء الى كل اللذين يرغبون بالانظمام الى الحملة الاممية للدفاع عن عنكاوة وسكانها المسحوقين سواء يعمل تحت اسمه الصريح او يستخدم الاسم المستعار.