هه‌واڵ
ڕاپۆرتی تایبه‌ت
سیاسه‌ت
‌‌‌ئابووری
‌فه‌لسه‌فه‌
تیۆری‌
‌ته‌نز‌
ئه‌ده‌ب و هونه‌ر
‌‌‌زانست و ته‌کنه‌ڵۆژیا‌
ده‌سه‌ڵات ‌‌
ئۆپۆزسیۆن
ئه‌نتی کاپیتاڵیزم ‌
‌مقالات عربیة
‌مقالات فارسی‌‌
‌ ‌English articles
‌وه‌رگێڕان ‌
‌کتێبخانه‌
‌‌
<October 2018>
SuMoTuWeThFrSa
30123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031123
45678910


دوو کوردستانپۆست             



ئەو ڕابەرە گەنجەی جیهانی سەرمایەداری لیبراڵی هێنایە لەرزە !


دوایین فێڵی مێژوویی جه‌لال تاڵه‌بانی – نه‌وشیروان مسته‌فا له‌ کورد " لیستی گۆڕان "ه‌!


ژنی دیکتاتۆرە عەرەبەکان خەریکی چین؟

داڕمانی یۆرۆ، داڕمانی یەکێتی ئەوروپا


Title
ايها الفاشيون كفوا عن خطف واغتصاب الفتيات القاصرات وقتل النساء واحراقهن


img2/4/2013 12:00:00 AM
تجمع الماركسيين اللينينيين الماويين الثوريين العراقيين:

الويل لكم ايها الفاشيون .. مدينة بغديدا تقف لكم بالمرصاد وهي قلعة الشيوعيين الماويين تاتي بعد مدينة عنكاوة .. لاتهتز باقزام رخيصين اشباهك يا برزاني يا سفاح ..

بغديدا مسقط راس رفيقنا الشهيد الكادر الشيوعي الماوي الثوري الخالد ـ فرج الياس ـ الذي نشرنا قبل اشهر خبر استشهاده .

شمال العراق ينزف دما . جراء قسوة المظالم الظلامية السائدة التي تتقاسمها الهجمة الوحشية لزرقاوي السفاح من اربيل صومال شمال العراق ، وظواهري الجـــــلاد من موصل ـ النجيفي ـ ببساطة تتم عمليات خطف فتيات يزيديات واشوريات قاصرات من قبل مرتزقة وجحوش زرقاوي برزانستان المنفلت . بنفر من جند المخابراتية باشراف نجله مسرور والسفاح و خسرو كوران واشباهه ، عمليات الخطف تجري بضحى النهار بصورة مكشوفة يخنطفن البريئات بسبب اختلاف دينهن عن دين البرزاني الوهابي المخرف . طبعا ورث البرزاني التعصب والخرافات عن اباه . والاشتراكيون الفاشيون هم جزء من سلطة البرزاني الظلامية وسلطان بغداد .

تثير بعض الانباء التي اعتادة عليها بعض المواقع في نقل الحدث كموجز تذيله بالمجهول ، والى متى تطول قصة المجهول هل الحكام الهمج يحكمون مجتمعاتنا هم بمثابة مجرمين مجهولين ام مجرمين حقيقيين مكشوفين .. كلا لانتفق معهم حول المجهول ، ليس هناك من مجرمين مجهولين اي قاموس يذكرهناك عملاء اونظام فاشي مخابراتي مجهول ، او حرامية ومحتالين مجهولين ، هل جحوش الاساييش والبارستن مجرمون مجهولون ؟؟؟ لماذا تغلق الجرائم بالمجهول ، هذا يساعد نظام الجريمة بالقفز عن جرائمه بحق النساء والفتيات والاطفال و و و..

منذ تسلط البرزاني مقاليد التسلط في شمال العراق اتسعت رقعة الجرائم المنظمة الى يومنا ..هل البرزاني مجرم مجهول ،ام الحكومة المركزية طغيان مجهول التي تشكل بمثابة شقفة تؤام لنظام البرزاني ، وكان من المفترض اعلان حالة الطوارء في شمال العراق واحالة البرزاني الى القضاء كمجرم حرب و قاتل النساء والاطفال والشباب ولص محترف ومتامر على العراق لان الحكومة المركزية تتقاسم معه المقسوم من واردات النفط.. والعمالة .. كما وضع البرزاني كل ما في شمال العراق تحت تصرف اسرائيل وتركيا .. هكذا وضعت الحكومة المركزية كل ما في العراق بامرة ملالي طهران وقم وامريكا . حكام وتيارات لها تاريخ ظلامي اسود .. بالرغم كان رشيد مصلح سفاح ومجرم وحليف البرزاني في مؤامرة 8 شباط الفاشية لاسقاط حكومة عبد الكريم قاسم .. لكنه اعلن قانون الطوارىء في شمال العراق ، لانه كان داركا حقيقة البرزاني الاب وخفاياه . وكان على يقين ان البرزاني الاب وحاشيته من قطاع الطرق جزاريين ودمويين ومن فصيلته وشاكلته .. لا رافة يقلوب مجرمي حرب على احدا وكان هذا السفاح يخشى زحف قطعان البرزاني الفاشية نحو مدن الرئيسية في شمال العراق درئا لكارثة جرائم هذه الاسرة الفاشية ولهذا اعلن قانون الطوارىء ..

لقد احترق العراق وشمال العراق منذ ذلك الحين في اتون الحروب الشوفينية .. ذلكم احدى صور النزاع بين الفاشيين .. الشعب العراقي والناس الاخيار هم دفعوا ثمن نلك النزاعات القائمة انذاك بين عملاء امريكا في جبال شمال العراق والسلطان البعثي حيث سقط مئات الالوف من الضحايا في النزاعات المذكورة احرقت الاخظر واليابس شب الحريق قرى الفلاحين الفقراء قرى الكردية والاشورية واليزيدية وتشردوا سكانها حتى الان اعداد هائلة من الفلاحين الفقراء مشردين لم يعوض منهم سوى من اعلنوا الولاء لاسرة البرزاني والطالباني ، حرب البرزاني الفاشية على الشعب العراقي لم تتوقف الى يومنا هذا ... في الواقع مسعور البرزاني يفوق في وحشيته عن المجرم المقبور رشيد مصلح الذي اعدمه صدام المجرم في عام 1971 حتى لايبيح باسراره .

لقد ارتكب البرزاني وحثالاته ملايين الجرائم بضراوة في شمال العراق منذ ساعة زحفهم نحو المدن , من يقف في وجههم ويعلن حالة الطوارىء او استنفار في مواجهة طيشهم وارهابهم .. اخذت تتصاعد وتيرة اعمال العنف الاسري ضد النساء على نطاق واسع في شمال العراق .. واتسعت هوة عمليات قتل الفتيات الكرديات وفق شريعة المخرفين وبعض من هن يحرقن على يد من اعتادوا على جرائم قتل النساء وسلطان البلطجية يعملون على تغطية تلك الجرائم الوحشية . بعد التحقيق يغلقون حثالات سرقردايتي الملفات عن انضار الراي العام العراقي و العالمي ..امتهنوا الكذب باللغة الكردية ، يبرئون القاتل ويحكمون الضحية ، ويذكرون في التحقيقات الجنائبة على ان النساء ينتحرن في الوقع يقتلن بالسلاح الابيض او بحرقهن بالزيت او بعيارات نارية من فوهة سلاح جحوش السلطة او قذفهن من فوق الابنية المرتفعة . لازال جرائم قتل النساء ترتكب تحت مزاعم الشرف الخراقي السخيف في الواقع هن اشرف من ابا مسعور البرزاني السفاح وابا النجيفي ، تلك الجرائم التي تنتشر في مدن شمال العراق بحق النساء المكافحات والمناضلات من اجل حياة حرة وكريمة يدنى لها الجبين ، يسجلهم تجمعنا بسجل الشهداء كشهيدات قاومن النظام الذكوري الاقطاعي الفاشي ، المجد والخلود للنساء والفتيات الشهيدات سقطن من اجل الحرية والكرامة سوف لن تمر تلك الجرائم بحقهن دون عقاب .. ايها الاخيار في اقليم صومال العراق رصوا صفوفكم واتحدوا ودافعوا عن بناتكم وامهانكم وزوجاتكم من هجمة عصابات البرزاني من اي اعتداء او خطف تتعرض له على يد عصابات البرزاني والطالباني / كلمة واحدة تمس البرزاني ونضامه الدموي سيواجه ذلك المواطن الزنزانات والتعذيب او تتعرض زوجته او احدى بناته لعملية الاختطاف بطرق واساليب خبيثة تقتصر على تصفية حياته مثالا على ذلك . نشر احدى المواقع كالتالي تم سرقة منزل ـ شوان محمد ـ ما يسمى بوزير حقوق الانسان السابق لاقليم صومال العراق ، اكثر من 300 الف دولار و15 مليون دينار عراقي وخمسة كيلوغرامات من الذهب والمجوهرات .. يقولون ايضا من قبل مجهولين وسط محافظة اربيل .. عائلة الوزير لم تكن متواجدة في المنزل أثناء عملية السرقة .. خوش لعبة لربما او اكيد ـ شوان محمد ـ نطق ببعض العبارات من شانها لاتسعد البرزاني وكان جهاز مخابرات الباراستن قد خطط الاغارة على مسكنه واستعادة ما منحه له سيده البرزاني الحرامي  . نشر الخير بتاريخ الإثنين , 28 كانون 2/ يناير 2013 12:28

لن ولن يتادب البرزاني الوغد وتؤاميه الطغات الطالباني ونيو شروان مصطفى الا بفوهات بنادق ثوار الحرب الشعبية.