هه‌واڵ
ڕاپۆرتی تایبه‌ت
سیاسه‌ت
‌‌‌ئابووری
‌فه‌لسه‌فه‌
تیۆری‌
‌ته‌نز‌
ئه‌ده‌ب و هونه‌ر
‌‌‌زانست و ته‌کنه‌ڵۆژیا‌
ده‌سه‌ڵات ‌‌
ئۆپۆزسیۆن
ئه‌نتی کاپیتاڵیزم ‌
‌مقالات عربیة
‌مقالات فارسی‌‌
‌ ‌English articles
‌وه‌رگێڕان ‌
‌کتێبخانه‌
‌‌
<October 2018>
SuMoTuWeThFrSa
30123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031123
45678910


دوو کوردستانپۆست             



ئەو ڕابەرە گەنجەی جیهانی سەرمایەداری لیبراڵی هێنایە لەرزە !


دوایین فێڵی مێژوویی جه‌لال تاڵه‌بانی – نه‌وشیروان مسته‌فا له‌ کورد " لیستی گۆڕان "ه‌!


ژنی دیکتاتۆرە عەرەبەکان خەریکی چین؟

داڕمانی یۆرۆ، داڕمانی یەکێتی ئەوروپا


Title
متى يضع كادحي الاكراد راس البرزاني تحت حذائهم؟


img2/20/2013 12:00:00 AM
سليم بولص:

وصلتني نص هذا النداء عبر الفيس بوك من الاخ الكريم والعنصر الثوري الجرىء(..... )التي يحمل بطياته هذا الحدث الاجرامي لجنكزخان اقليم صومال العراق ..اعرض محتوى النداء بعد ان احيي من الصميم هذا الكادح الثوري الذي يقارع الفاشية بلا هوادة .. ليقرىء جميع كادحي الاكراد قبل غيرهم جرائم السفاح مسعور البرزاني عساهم يفيقوا عن دور السبات ويشكلوا خلايا ثورية مسلحة تلقن البرزاني دروس التي يستحفها هذا الجبان .. اليكم النص ..

الحاقا بالنداء العاجل بخصوص مصادرة الاراضي والتغيير الديموغرافي وصلنا توا ما يلي

من مصادرنا من داخل العراق لقد تمت مصادرة اراضي عقرة وسهل نهله ... نرجوا الاسراع بتفجير الموقف بوجه القائمين على هذا التجاوز وكشف المتواطئين ودعوة ممثلينا بأتخاذ الاجراءات السريعة لايقاف هذا التجاوز ...وندعو من أبناء شعبنا في سهل نهلة الاشوري أن يرفعوا اصواتهم للمطالبة بالغاء مصادرة اراضي نهلة الاشورية والرجاء المساهمة في سرعة نشر هذا النداء كي يطلع عليه ابناء شعبنا الاشوري من يهمهم الامر وبقدر تعلق الامر باصحاب الاراضي المصادرة...

لتسمع حكومة اقليم شمال العراق بأنه ولى زمن الخنوع ولن تفيدهم اجراءات المصادرة ما دام وراء الحق الاشوري من يطالب به.

الف نون

الشعب الكردي يقف موقف مخزي وجبان ازاء جرائم هذا الفاشي الارعن والصحافة الكردية صحافة فاشية ماجورة خدرتها المفاهين العرقية الفاشية .. باستثناء موقع كوردستان بوسط انفو .. والكلدو بزانيين هم الاخرين من حبيب تومي وافرام عبد الاحد مطايا مسعور البرزاني الصعلوك.. ليرفع مسعور البرزاني الكلب البوليسي التركي اياديه القذرة عن عنكاوة , وعقرة ونهلة , وزاخو ودهوك وشقلاوة وغيرها .. ما جرى لهذا الجبان ابن الجبان ، حرامي ابن حرامي ، في الامس كان يختبىء كالجرد ليروح فدوى لحذاء الكادحبن الاكراد وهو يسحقهم بلا رحمة لما هم لكان هذا الكلب متسكعا في شوارع مدينة كرج الابرانية ..

لم يشهد تاريخ العراق رجل ساقط وفاسد ومنحط كمسعور البرزاني الظلامي الوهابي المخرف . في الحقبقة القديمة ظهر اباه الملا مصطفى الصهيوني المقبور بابن لادن زمانه ونجله التافه مسعور اشبه بزرقاوي شمال العراق ابن لادن شكل تنظيم القاعدة على نركيبة حزب البرزاني الاب اقتبس ابن لادن دروسه في الجريمة والقتل من ابن لادن الاول المجرم المقبور ملا البرزاني الذي دفعته الصهيونية العالمية لارتكاب مجازر جماعية .. انفال .. بحق اكراد تركيا واكراد ايران كمهمة من شانها الدفاع عن نضام الخميني المخرف ونظام الغثمانيين الجدد في تركيا .

تخاذل وجبن الانسان الكردي وتراجعه منحت الفرص لهذا الجربوع حتى يهتك كرامة كادحي الاكراد ويغتصب اعراضهم ويسرق قوت اطفالهم ويغتصب اراضي وممتلكان الاشوريين واليزيديين والعرب .

الحقيقة اخي العزيز كمال ساكو نحن الشيوعيين الماويين كما عرفتنا نقف ضد المفاهيم السلمية التي لاتخشاها الفاشية ولاتاءدب مسعور البرزاني الجبان دواء هذا الصعلوك هي فوهات البنادق الحمراء .. الحرب الشعبية تلك هي استراتيجية الشيوعيين الماويين البرزاني . الثعلب الاسرئيلي يعلم جيدا نحن الشيوعيين الماويين نسعى لتفجير بركان الحرب الشعبية في الجبال والسهول والوديان للقضاء على نظامه العميل الفاسد نحن له بالمرصاد لايعود الحق الى نصابه الا بالقوة بفوهة البنادق الحمراء.